أبو ظبيتجهيز 201 الفولاذ المقاوم للصدأ مسطح الرأس مسدس المقبس رئيس الترباس الفطر رئيس المسمار 3/8 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: إبزيم رف عرض الإعلانات على لوحة KT ، وصواميل مشدودة يدويًا ، وأعمدة نحاسية للوحة الأم ، ومسامير وصواميل ذات مقبس سداسي ، وغسالات موجة ، ورفع الأجهزة البحرية مسامير ، براغي رمح ، صواميل مشقوقة DIN935 مسدس ، مسامير عين الهواء ، مسامير قطع غيار السيارات الميكانيكية ، براغي مجلفنة عالية الدقة ، مسامير شفة Torx ، مسامير مجوفة مجلفنة ، صواميل قفل سوداء من الفئة 8.8 ، صواميل ذات خيوط دقيقة من الصلب الكربوني ، إلخ. مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

1. بالنسبة لحلقة الأبو ظبيأبو ظبيقفل الخاصة بالجوز المضاد للسقوط ، أدخل الحلقة في الأبو ظبيأبو ظبيقفل ، وشد مخلب الأبو ظبيأبو ظبيقفل ، ويتم تثبيت مخلب الأبو ظبيأبو ظبيقفل في الخيط. لا يتمتع مخلب الأبو ظبيأبو ظبيقفل بخصائص الخيط ، ومن الصعب على الجوز أن يتم ربطه أثناء عملية اهتزاز الماكينة. في حالة فشلها ، يعمل مخلب الأبو ظبيأبو ظبيقفل كصمولة تشديد ، لكنه لا يواجه مشكلة في فك نفسه مثل صمولة الأبو ظبيأبو ظبيقفل.

تصنيع 201 الفولاذ المقاوم للصدأ

يكون تأثير الأبو ظبيأبو ظبيقفل لغسالة الزنبرك عامًا ، ويتم استخدام الأجزاء المهمة بأقل قدر ممكن أو لا يتم استخدام هيكل الأبو ظبيأبو ظبيقفل الذاتي. بالنسبة للغسالات الزنبركية المستخدمة للشد عالي السرعة (هوائي أو كهربائي) ، فمن الأفضل استخدام غسالات الفوسفات السطحية لتحسين أدائها المقاوم للتآكل ، وإلا فمن السهل حرقها أو فتح الفم بسبب الاحتكاك والحرارة وحتى التلف سطح الأجزاء المتصلة. بالنسبة للوصلات ذات الألواح الرقيقة ، لا ينبغي استخدام هيكل الغسالة الزنبركية. وفقًا للإحصاءات ، يتم استخدام غسالات الزنبرك بشكل أقل في السيارات.

أبو ظبيأبو ظبيمسدس مسامير غطاء الرأس المقبس

أبو ظبيأبو ظبيبرغي رأس الفطر

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، فإن المخطط الفني المعتمد بواسطة المسمار في شركة Yueluo هو كما يلي.

3/8

يتكون ملصق تصنيف أداء الترباس من جزأين من الأرقام ، والتي تمثل قيمة قوة الشد الاسمية ونسبة العائد لمادة الترباس على التوالي. على سبيل المثال: مسمار ذو مستوى أداء 4.6 ، معناه هو: 1. قوة الشد الاسمية لمادة الأبو ظبيبرغي 400 ميجا باسكال ؛ 2. نسبة العائد لمادة الأبو ظبيبرغي هي 0.6. 3. قوة الخضوع الاسمية لمادة الأبو ظبيبرغي هي 400 × 0.6 = 240MPa درجة 10.9 من أبو ظبيأبو ظبيالبراغي عالية القوة ، بعد المعالجة الحرارية ، يمكن أن تصل إلى: 1. قوة الشد الاسمية لمادة الأبو ظبيبرغي تصل إلى 1000MPa. 2. نسبة العائد لمادة الأبو ظبيبرغي هي 0.9 ؛ 3. تصل مقاومة الخضوع الاسمية لمادة الأبو ظبيبرغي إلى فئة 1000 × 0.9 = 900MPa

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي